أحدث المواضيع

السوق المميز

المتابعون

الثلاثاء، 24 أبريل 2018

مقدمه

مقدمه
خطوات تعليم التفريغ الصوتي .. لكل من يُهمه العمل من المنزل ولا قُدرة لديه للخروج والعمل خارجه، كالطالب أو الطالبة فهم لا يملكون الكثير من الوقت للعمل، ولا يستطيعون المواظبة على عملٍ معين بسبب الدراسة والاستذكار.
للشاب الذي لا يملك رأس المال لمشروع حتى ولو كان صغيرًا، فها قد أتتك الفرصة لاستثمار عقلك فهو خير ما يُستثمر دون الحاجة للمال. ولمحبي العمل الإلكتروني والاتجاه نحو الأفضل، ومحبي اكتساب المعلومات الوفيرة والاطلاع. وإذا كنتِ ربة منزل وتشتاقين إلى العمل ولكنك لا تملكين الوقت لذلك، لضياع الوقت مع أطفالك وعملك بالمنزل، ويجعلك هذا تشعُرين بروتين اليوم، فها قد حان الوقت لنأخذ بيدك نحو طريقك لكسر الروتين وتلبية رغباتك في تفريغ مخزون طاقتك.
إليكم خطوات تعليم التفريغ الصوتي أو تفريغ الأشرطة أو التفريغ النصي، ومع تعدد مسمياته إلا أنه أخيرًا هو نفس العمل، وهي طريقة للربح وأنت في منزلك بعملك كمفرغ صوتيات عبر الإنترنت، وهذا المجال ليس قاصر على الربح فقط ولكنه يجعل منك موسوعةً علمية نتيجةً لكم المعلومات الهائلة التي تقوم بالعمل عليها وتفريغها.

خطوات تعليم التفريغ الصوتي

في الغالب من يعمل في هذا المجال هم الطلبة وربات المنازل، فهو مجال لا يحتاج للتفرغ لوقت متواصل، من الممكن أن تقوم بإنجاز عملك على مراحل خلال يومك، لذا هو يتناسب مع الجميع. وهو من مجالات الأعمال الجيدة في الربح عبر الإنترنت، ربما في البداية يكون قليل الربح ولكنه مع الوقت والممارسة والخبرة يزداد، ولا يتطلب هذا العمل رأس مال لتبدأ به، ولكن يتطلب تميُزك فقط ويعتمد على مهاراتك وقدراتك وإمكانياتك الإملائية والكتابية.

تعريف مصطلح (تفريغ صوتي)

التفريغ الصوتي هو “تحويل نص مسموع إلى نص مكتوب على صفحة (Word) وكل كلمة كما سمعتها بالضبط دون زيادة أو نقصان، وتنسيقه بوضع علامات الترقيم أو العكس، بغرض عمل كتُب أو مجلدات، أو محاضرات مدونة بمذكرات، أو نشر مادة علمية على بعض صفحات المواقع”.
ويُعني هذا أنك تسمع مقطع الصوت من ملف صوت أو فيديو وتقوم بكتابته على ملف (Word) كالخُطب، والمحاضرات، والدروس العلمية والدينة، والحوار التليفزيوني أو الإذاعي، والمجلات، وتنسيق هذا النص بعد كتابته بوضع ما يلزمه من علامات الترقيم، ويمكن أن يكون باللغة العربية أو الإنجليزية، حسب إجادتك، وأحيانًا يكون بالعامية.
فهو من الأعمال الشيقة للغاية نتيجة اختلاف المحتوى الذي تقوم بتفريغه في كل مرة، يجعلك هذا المجال تطلع على أفكار الكثير ممن لا تعلم عنهم شيء، وتقوم بانتقاد أحدهم ومدح الآخر، وبعض المواضيع تجذبك وتحب تكملتها وتكتشف أنك لم تكن تدري شيء عن هذا المحتوى من قبل، والبعض الآخر تنجزه لمجرد العمل فيجعلك هذا تدخر الكثير من المعلومات، وتتعرف على كثير من الشخصيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان

من اقوى و افضل الاستضافات المجانية لديها ملايين العملاء ومجانية مدى الحياة والاسرع في العالم

Web hosting